Saturday 21 January 2017

مصمم منفذ الحجر

مصمم ستون المخرج هو Skokies الأرضيات وخزانة الخبراء. كانت الشركات العائلية التي تقع في 4001 طريق لعبة غولف على زاوية جولف وكراوفورد في سكوكي. هدفنا هو بناء علاقات دائمة عميل واحد في وقت واحد من خلال إعطاء خدمات التصميم المجانية وخدمة العملاء لا مثيل لها. لدينا تسعير كبيرة على السجاد، الخشب الصلب، الفينيل، الخزف، السيراميك، الرخام، الحجر الجيري والجرانيت والحجر الجيري والبلاط والزجاج والفسيفساء. يمكننا أيضا مساعدتك في أي حلول التخزين التي قد تحتاجها السعر الذي يمكن تحمله. ومصمم لدينا يخرج لتقديم اقتراحات بشأن تنظيم الحجرات الخاصة بك، وغرفة معيشة، غرفة غسيل ومطبخ وحمام أو المرآب. بعض الماركات نجري هي Porcelainosia، الطوابق سعيد، إيريس، تاو سيراميكا، روكا، ستون الذروة الولايات المتحدة الأمريكية، Eleganza، أطلس كونكورد، من Graniti Fiandre، دو شاتو الخشب الصلب. ستانتون السجاد، بوليو السجاد، كاميلوت السجاد، الملوك السجاد، السجاد الأمريكية وSouthwind السجاد تصميم مجاني مساعدة من وجهة نظرنا في منزل مصمم. مشاورات المنزل مجانا لتركيب خزانة وحلول التخزين السجاد كل تشيكاجولاند والضواحي المحيطة بها. اتصال . آلان بريتزكر الموقع. 4001 لعبة غولف طريق سوكي. إلينوي 60076 الولايات المتحدة الأمريكية الستائر والستائر بلانتيشن بارك ريدج - فئات المشاريع شيكاغو Ideabooks المهنية في سكوكي السجاد تجار بالقرب مراجعة سوكي التي كتبها seabea1 - مطبخ الرياح - Lincoln بارك فولتون سانت مراجعة من قبل thatwriterchick. مراجعة من قبل marblee. وعلق: هل لك أن تقول لي مصدر / العلامة التجارية من بلاط الحائط أحبه إيف حصلت على البلاط مشابهة جدا لتلك التي في جزء صغير من التكلفة. يقدم لنا دعوة 847-329-3009. وعلق: الأرضيات الحجر الجيري هو أنيقة جدا ننظر في الذهاب إلى الزنجار ولكن هذا هو الجمال من ذلك. الرخام هو أكثر رسمية وسوف الزنجار أيضا. الفرق هو السطح المصقول (الرخام) ومجرد إلقاء نظرة a. Designer مملة ستون المخرج خدمة العملاء رائعة، من لحظة مشينا في أنها كانت مفيدة، شكرا لك ألين وجو اعطونا جولة تقريبا كل مقروءة خدمة العملاء أكثر رائعة من لحظة مشينا في أنها كانت مفيدة، شكرا لك ألين وجو اعطونا جولة تقريبا كل البليت من الحجر، وطلب ما كنا نحاول القيام به، وعرضت أفكار وتصميم العينات لاتخاذ المنزل (مجانا). لتلك البنود التي didn39t دينا عينات من (أرضيات من الفلين) أعطونا اسم supplier39s، وقال لنا لاختيار ما يريدون، وأنهم سوف الحصول عليه بالنسبة لنا. خدمتهم / تسليم هو 1-3 أيام اعتمادا على توافر، أو سيرا على الأقدام من معه إذا كان لديهم في الأوراق المالية. لديهم عرض عينة ممتازة من مئات من الحجارة، وعشرات من السجاد والأرضيات الخشبية أنواع، وأكثر من بضعة نافذة الستائر / الستائر. لقد وجدنا الأساس لتصميم أي غرفة مع عروضها. للاستعراضات جوجل، أنها تأخذ من الوقت للرد على كل شكوى. وجدت لها لأنني أخطأت من الذهاب إلى المخرج بلاطة، قراءة استعراضاتها، واقترح شخص ما احة دبي للسيليكون، وسعيدة جدا فعلت 1st الوقت ذهبت في كان من المفترض أن رجل المبيعات للاطمئنان على الفترة الزمنية لعمل البلاط مخصص. انه خرج وبدأ يتحدث إلى بعض مقروءة وقت أكثر 1ST ذهبت وكان من المفترض أن رجل المبيعات للاطمئنان على الفترة الزمنية لعمل البلاط مخصص. انه خرج وبدأ يتحدث إلى بعض امرأة مشى في حوالي ركوب الخيل ولم يعودوا أبدا، لذلك تركت. في المرة القادمة ذهبت في العزم على التعامل فقط مع مالك - لأن الموظف له كان وقحا جدا. كان لدي سؤال سريع. وكان آلان لي الانتظار بينما هو تحميل صناديق من البلاط لشعب كان ينتظر على عندما كنت أمشي في، التي على ما يرام. ولكن بعد ذلك انه يتوقع مني الانتظار بينما هو تحميل بلاط بالنسبة لبعض الناس انتهازي الذي جاء في بعد I39d تنتظر كل هذا الوقت. لذلك تركت مرة أخرى، والركل نفسي للذهاب الى الوراء وإضاعة المزيد من الوقت. اعتقد ان الموظف كان مجرد النسخ المتطابق رئيسه. كريستين Z. إذا كنت بحاجة إلى البلاط، وكنت بحاجة للذهاب زيارة هذا المكان. إد كان وديا والمريض أعطاني النصيحة التي كنت بحاجة حول اختيار البلاط، وكان المزيد إذا كنت بحاجة إلى البلاط، وكنت بحاجة للذهاب زيارة هذا المكان. إد كان وديا والمريض أعطاني النصيحة التي كنت بحاجة حول اختيار البلاط، وأنه لم يكن مجرد محاولة لبيع لي أي بلاط الحمام بلدي (على الرغم من بلدي التردد كلفه نصف أفضل من بعد الظهر). أسعارهم ممتازة، وأنهم استيعاب لا يصدق. عندما يكون هناك wasn39t يكفي في الأوراق المالية من البلاط الذي أحببت، فإنها سرعان ما تسمى مواقع أخرى، وكان ذلك ضم ما يربو بالنسبة لي. بعد وضع طلبي يوم الثلاثاء، انها مستعدة لتكون التقطت في يوم الخميس. عندما كنت في حاجة أكثر من البلاط معين الاثنين التالي، اتصلت مرة. تذكروا لي وطلبي على الفور، وكانوا قادرين على أن تعطيني نفس السعر كبير على بلدي البلاط. لا أستطيع أن أشكر إد وجو بما فيه الكفاية على كل ما قدموه مساعدة فى مشروع ترميم بلدي. لم يكن I39ve الكثير من المرح للتسوق لالسجاد كما فعلت عندما توقفت عند مصمم ستون المخرج. بالإضافة إلى حقيقة أنه جعلني أضحك، المزيد قط I39ve الكثير من المرح للتسوق لالسجاد كما فعلت عندما توقفت عند مصمم ستون المخرج. بالإضافة إلى حقيقة أنه جعلني أضحك، لديهم مجموعة كبيرة وكان التسعير أقل مما كنت اعتقد. ذهب تركيب بسلاسة والتركيب كانت ودية للغاية. وأود أن تعطي لهم بالتأكيد نظرة إذا you39re في حاجة إلى السجاد أو البلاط. توقفت في أواخر ليلة واحدة بعد عمل، ومسرور جدا مع اختيار وخدمة العملاء. بعد فترة وجيزة التعامل مع بلاطة المزيد توقفت في أواخر ليلة واحدة بعد عمل، ومسرور جدا مع اختيار وخدمة العملاء. بعد التعامل لفترة وجيزة مع وسط بلاط حافظة (النكراء وهي باهظة الثمن، الطنانة وdidn39t حتى نعود إلى لي مع علامات الاقتباس)، كان منعشة للعمل مع هذا الشعب الصديق. كان إد وألان مفيدة للغاية الإجابة على أسئلتي. إذا كان لدي سؤال حول منتج أو توافر، وأنها بذلت جهدا لمعرفة الجواب، أو كتب عليه أن نعود إلى لي في وقت لاحق. أنها didn39t محاولة تحريف ذراعي في شراء شيء، كانوا استيعاب حقا ودية وكنت أعجب لدرجة أنني سوف يعود السبت لوضع طلبي. لديهم مجموعة كبيرة وأنا أتطلع إلى العمل معهم وإحالتهم للآخرين راجع هذا المكان، كنت won39t تخيب إد J. أنا بالتسوق في مصمم منفذ الحجر، وكانت تجربة رائعة، مع موظفي المبيعات. أخذوا مصلحة حقيقية في الأرضيات بلدي مقابل القراءة أخرى أكثر أنا بالتسوق في مصمم منفذ الحجر، وكانت تجربة رائعة، مع موظفي المبيعات. أخذوا مصلحة حقيقية في الأرضيات بلدي مقابل المتاجر الأخرى التي لم أطلب لي يحب أو يكره. لديهم عين كبيرة لتصميم وألوان ويمكن استخلاص تخطيطات بالنسبة لك. حاول أن في مخازن مربع، ونحن أورديرد الأرضيات الحجر الجيري لدينا غرفة العائلة ولا يمكن أن يكون أكثر السرور مع المواد وكيفية رعاية البلاط. وجاء في بلاط في الوقت الذي قال لي، مقابل قيل لنا في متجر آخر أن البلاط يكون في خلال بضعة أيام، وجاء هذا النظام بعد شهر، لم يتصل بي لاسمحوا لي أن أعرف أنه لم يكن في الأسهم، وليس في مصمم الحجر وصفوه المورد وكنا tild سيكون لدينا نظامنا في بضعة أيام، كان لي المقاول قادرا على البدء في بلدي إعادة تشكيلها على الفور. أوصي إد أو الكولا أو صاحب أي يوم. شكرا مرة أخرى للموظفين. كانت راشيل S. كبير في اختيار آلان وموظفيه سوبر مفيدة وتثبيت بلاط جميل يسر جدا مع بداية العملية حتى النهاية. عرض المزيد من المراجعات وهناك المزيد من التقييمات أن نرى نانسي الف من شأنه ان يكون كبيرا اذا كان شخص ما دعانا إلى الخلف أو بدا وكأنها تريد أن تبيع لنا أي شيء كيت واو هؤلاء الرجال هم أسعار ممتازة كبيرة (حتى they39re على استعداد للتفاوض قليلا)، و هم المريض بشكل لا يصدق. أمر بلاط سيدي حمام والموقد المحيطي وكان لديهم أنها على استعداد بعد بضع أيام. سأعود للمشاريع المستقبلية دي دبليو 1st الوقت ذهبت في كان من المفترض أن رجل المبيعات للاطمئنان على الفترة الزمنية لعمل البلاط مخصص. انه خرج وبدأ يتحدث إلى بعض امرأة مشى في حوالي ركوب الخيل ولم يعودوا أبدا، لذلك تركت. في المرة القادمة ذهبت في العزم على التعامل فقط مع مالك - لأن الموظف له كان وقحا جدا. كان لدي سؤال سريع. وكان آلان لي الانتظار بينما هو تحميل صناديق من البلاط لشعب كان ينتظر على عندما كنت أمشي في، التي على ما يرام. ولكن بعد ذلك انه يتوقع مني الانتظار بينما هو تحميل بلاط بالنسبة لبعض الناس انتهازي الذي جاء في بعد I39d تنتظر كل هذا الوقت. لذلك تركت مرة أخرى، والركل نفسي للذهاب الى الوراء وإضاعة المزيد من الوقت. اعتقد ان الموظف كان مجرد النسخ المتطابق رئيسه. أرامل والأيتام، المتصفح وقد جافا سكريبت متوقف هل تعلم أن جافا سكريبت يفعل جعل صفحات الويب التالية رائع حقا. تكمل لك عندما كان قمتم يوما سيئا. يمكن احدة بيد وإنقاذ العالم من كل الويلات لها. ولكن فسوف لا تعرف ذلك الآن. عند هذه النقطة كنت ربما إعادة النظر في قراركم وجافا سكريبت تعطيل. وهذا أمر طبيعي. يرجى الدخول إلى قائمة الإعدادات على هاتفك المتعلقة متصفح الويب الخاص بك، وإعادة تفعيل الجافا سكريبت. حسنا لدينا الكثير من المرح معا مرة واحدة لديك. مهلا، قد يكون موقعك القديم. اختيار مصمم اللغة ستون المخرج كتابة نصيحة مصمم ستون المخرج رسالة للأعمال من هذا تخصصات الأعمال إذا كنت تبحث عن سوكي من ذوي الخبرة والكياسة، شركة IL الأرضيات، مصمم ستون المخرج هو الخيار الصحيح. ننتهي من جميع المشاريع بطريقة شاملة وفي الوقت المناسب. التاريخ تأسست في عام 2009. كما بدأت متجر على الانترنت البلاط سرعان ما ادركنا اننا بحاجة الى صالة العرض. في ديسمبر من عام 2009 وقعنا أول عقد إيجار لدينا في شيكاغو في ركن من ولاية كاليفورنيا ودايفرسي في بناء أولمبيا السجاد. كان لدينا انطلاقة جيدة هناك، حتى تشرين الثاني من عام 2012، عندما اكتشفت المبنى تم بيعها وكان لي 60 يوما للتحرك. مع القليل من الوقت لإضاعته الكثير للقيام به وسرعان ما وجدت لدينا موقع جديد في 4001 لعبة غولف طريق في سكوكي. فتحنا أبوابا جديدة لنا في فبراير من عام 2013، وقد تم توفير سوكي والمناطق المحيطة بها مع خدمة العملاء والجودة الفاخرة منتجات رائعة منذ ذلك الحين. تلبية مالك الأعمال: زرع آلان P. ان آن أربور، انتقلت إلى شيكاغو في عام 2000 لمساعدة شركة بلاط كبيرة تفتح عدد قليل من المتاجر في المنطقة. متعبة من مطالب الشركات، قررت أن أذهب لوحدي وتوفير بيئة صديقة للعملاء جدا مع توفير منتجات ذات جودة عالية. على سبيل المثال: هناك عدة مرات في الحياة عندما وضعت وجبة حتى بخبرة وخططت أنها ليست قصيرة من العبقرية. الليلة الماضية، كان واحدا من تلك الوجبات - ماهي ماهي. وكان الطبق استعداد ممتاز. المشوي، والعصير، وطازجة من دون إشارة من الريبة. وقد أثمر الصقيل من صلصة اليوسفي تلميحا من حلاوة لاذع. تم وضع السمك على كومة من الأرز الموز الحلو. وكان مزيج من السمك والأرز وحده للموت من أجل ولكن، كما فقط الطهاة الخبراء يمكن أن يحقق، الزينة إضافية قدمت أكثر جرأة، والأذواق الجميلة. البصل المخلل تتصدر الأسماك جعلت لتجربة طعم حتى الدقيقة، في حين الفاصوليا الخضراء مخبأة تحت السمك وأضافت نضارة وأكملت كل عضة تنزيل التطبيق الحصول على تلك اعترض على استعداد لترك التعليق باستخدام الصرخة موبايل التطبيق إذا كنت تبحث عن ذوي الخبرة و مهذب سوكي، شركة IL الأرضيات، مصمم ستون المخرج هو الخيار الصحيح. ننتهي من جميع المشاريع بطريقة شاملة وفي الوقت المناسب. التاريخ تأسست في عام 2009. كما بدأت متجر على الانترنت البلاط سرعان ما ادركنا اننا بحاجة الى صالة العرض. في ديسمبر من عام 2009 وقعنا أول عقد إيجار لدينا في شيكاغو في ركن من ولاية كاليفورنيا ودايفرسي في بناء أولمبيا السجاد. كان لدينا انطلاقة جيدة هناك، حتى تشرين الثاني من عام 2012، عندما اكتشفت المبنى تم بيعها وكان لي 60 يوما للتحرك. مع القليل من الوقت لإضاعته الكثير للقيام به وسرعان ما وجدت لدينا موقع جديد في 4001 لعبة غولف طريق في سكوكي. فتحنا أبوابا جديدة لنا في فبراير من عام 2013، وقد تم توفير سوكي والمناطق المحيطة بها مع خدمة العملاء والجودة الفاخرة منتجات رائعة منذ ذلك الحين. تلبية مالك الأعمال: زرع آلان P. ان آن أربور، انتقلت إلى شيكاغو في عام 2000 لمساعدة شركة بلاط كبيرة تفتح عدد قليل من المتاجر في المنطقة. متعبة من مطالب الشركات، قررت أن أذهب لوحدي وتوفير بيئة صديقة العملاء بالذات في الوقت الذي توفر جودة products. Designer ستون المخرج هل طوابق حمامك النظر إلى ما هو أسوأ لارتداء تريد أن تحل محل القديمة مشمع الحمام أو البلاط مع والأرضيات الحديثة أكثر تطورا Wersquore هنا للمساعدة. في مصمم ستون المخرج، ونحن نقدم خدمات تركيب أرضيات الحمام الخبراء لسوكي، IL الداخل وأصحاب الأعمال مثلك. السجاد والأرضيات الأرضيات الصحيحة يضيف وظيفة، والجمال، وقيمة كل مساحة في منزلك. سواء yoursquore تبدأ من الصفر في منزل جديد أو إعطاء منزل قديم تحول طال انتظاره، yoursquoll العثور على مجموعة واسعة من السجاد والأرضيات الحلول التي تحتاجها مصمم ستون المخرج في سكوكي، IL. مع طائفة واسعة من القوام ولون إمكانيات لا حدود لها تقريبا، والسجاد هو وسيلة رائعة لإضافة قيمة إلى منزلك أو الأعمال التجارية وخلق الحار، ودعوة الغلاف الجوي لعائلتك والضيوف. في مصمم ستون المخرج، فقد تم تصميم خدمات تركيب السجاد جهدنا لمساعدتك على تحويل المساحة الخاصة بك. سواء كنت تبحث عن السجاد الجدار إلى الجدار أو السجاد قطاعات في مجالات محددة، عليك أن تكون على يقين من العثور على مزيج مثالي من الملمس واللون لتتناسب مع طريقتك والديكور. وتقول الأرضيات الخاصة بك الكثير عن طريقتك، ذوقك، والغلاف الجوي كنت تتطلع إلى إنشاء لعملك أو المنزل. حتى عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحق في نوع من الأرضيات، وأفضل كنت خارج استكشاف الخيارات المتاحة أمامك. و thats حيث نأتي فيها. وفي مصمم ستون المخرج، ونحن نقدم مجموعة واسعة من مواد الأرضيات للعملاء السكنية والتجارية في جميع أنحاء سوكي، IL. شاركنا مع أصدقائك وعائلتك وبفضل


No comments:

Post a Comment